بنت دسوق اتكتب ليها عمر جديد وملائكة الرحمة تنقدها من عيب خلق

بنت دسوق اتكتب ليها عمر جديد وملائكة الرحمة تنقدها من عيب خلق
بنت دسوق اتكتب ليها عمر جديد وملائكة الرحمة تنقدها من عيب خلق

كتب بسيوني الجمل 
استطاع أطباء مستشفي دسوق العام بمحافظة كفرالشيخ من رسم البسمة ونشر الفرحة داخل أسرة طفلة عمرها سنة دخلت المستشفي وهي تعاني من آلام نتيجة إصابتها بثقب في سقف الحلق ، علي الفور تم تشكيل فريق طبي متكامل وتشخيص حالتها وإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة.

تمكن الفريق الطبي من تشخيص الحالة علي أنها عيب خلقي بالحلق ويحتاج تدخل جراحة تجميل لإصلاح وتقويم الثقب ، تم تحضير الطفلة للعمليات وتعامل الفريق معها بمهارة دون حدوث أي مضاعفات.

الأطباء بما يملكون من مهارة طبية في التشخيص والعلاج استطاعوا أن يقضوا علي خوف الأب والأم علي ابنتهما الصغيرة.

نجحت العملية والطفلة حالتها مستقرة وتم نقلها إلي قسم عناية الأطفال لتلقي الرعاية الطبية اللازمة

الفريق الذي أجرى الجراحة ضم الدكتور إبراهيم داوود استشاري التجميل والدكتور فتحي العزايزي أخصائي التجميل والدكتور محمد سالم رئيس قسم التخدير والدكتور أحمد عليبة استشاري التخدير والدكتور همت عبدالسلام استشاري التخدير وطاقم التمريض بالعمليات.

جدير بالذكر أن جراحة التجميل تعد من العمليات الصعبة التي تحتاج إلى التخطيط لها وتنفيذها بعناية لتحقيق أفضل النتائج ، وهي الإجراء الجراحي لترميم عيوب الوجه وأجزاء الجسم الأخرى الناجمة عن التشوهات الخلقية مثل الحروق والرضوض والأمراض المختلفة.

توجه أهل الطفلة بالشكر والعرفان لأطباء واستشاري التخدير بمستشفى دسوق العام على الخدمة الطبية الرائعة وسرعة الاستجابة التي ساهمت بشكل كبير وفعال في إنقاذ حالة ابنتهم.

أكد الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الصحي للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال توفير أحدث الأجهزة الطبية وتقديم خدمة طبية متميزة ، بالإضافة إلى كوادر طبية على أعلى مستوى من الخبرات التي تمكنهم من إجراء مختلف الجراحات بكفاءة.

حرص الدكتور علاء الأحول مدير مستشفي دسوق أن يتوجه بالشكر والتقدير إلي قيادات مديرية الصحة بالمحافظة الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة والدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية والدكتورة سماح جاد مدير الطب العلاجي علي الدعم الكامل منهم للمستشفي ولمستشفيات المديرية كافة.