أمانة العمل الجماهيري بمركز دسوق في زيارة لدار الايواء للأطفال الأيتام

أمانة العمل الجماهيري بمركز دسوق في زيارة لدار الايواء للأطفال الأيتام

نظمت أمانة العمل الجماهيري بمركز دسوق ، زيارة لدار الايواء للأطفال الأيتام والمسنات بدسوق تحت شعار “زياره اهالينا واجب علينا”، برعاية النائب عادل النجار عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بمركز دسوق ، وبإشراف المحاسب محمود البيسي أمين التنظيم، وذلك فى إطار مبادرة العمل الجماهيري لتقديم الهدايا والمواد الغذائية للأطفال الأيتام.

ضم وفد الزيارة محمد نويجي أمين العمل الجماهيري ،والصحفي چورچ سامى أمين العضوية بمركز دسوق، وعدد من شباب الحزب بأمانة مركز دسوق.

وتم تقديم الهدايا والمواد الغذائية للأطفال، و شارك شباب وفتيات الحزب الأطفال، اللعب والرسم والجلوس معهم لفترة كافية وسط فرحة وسعادة الأطفال بحضور مدير الدار محمد أبو سنة .

وقدم محمد ابو سنة مدير الدار الشكر والتقدير، لأمانة حزب مستقبل وطن بمركز دسوق لجهودهم فى إشاعة البهجة والفرح فى نفوس الأطفال الصغار و إسعادهم ، مؤكداً أنه يتم تقديم كافة سبل الرعاية الصحية والخدمات المتميزة للأطفال بالدار وأن أمانة مركز دسوق وحزب مستقبل وطن بشكل عام لا يتأخر عن تقديم كافة المساعدات لدور الأيتام.

أكد چورچ سامي أمين العضوية، أن الزيارة تحت شعار “زيارة اهالينا واجب علينا” التي يتبناها الحزب، مشيرا إلى أنها رسالة صادقة من الحزب إلى مثل هؤلاء الاطفال واهالينا المسنات التي تحتاج كل دعم ومساندة من جميع أفراد المجتمع، وأنه تم خلال الزيارة المرور على جميع نزلاء الدار من الأطفال والاطمئنان عليهم، وتوصية مسؤولي الدار أن مستقبل وطن سوف يقوم بتوفير كافة الاحتياجات لهم في اي وقت، كما تم تقديم كميات من المساعدات العينية إلى مسؤولي الدار لتقديمها إلى الأطفال كمساعدة رمزية أولية من الحزب، وأن أمانة العمل الجماهيري مستمرة في دعم الفئات المحتاجة.

قال محمد نويجي أمين العمل الجماهيري، أن الزيارة تأتي في إطار أنشطة وجهود الحزب المجتمعية ودعماً لمؤسسات الرعاية، لافتا إلى أن الفترة المقبلة تشهد مزيدا من الأنشطة لدعم مختلف الفئات في مركز دسوق مضيفاً أن هذا يأتي فى اطار مبادرة أمانة العمل الجماهيري مؤكداً علي أن ما قدمه الحزب اليوم للاطفال واجب وطني والتزام ومشاركه مجتمعيه تأتي في اطار دور الحزب المجتمعي والخدمي.