المصور أحمد حسين: لابد من مواكبة كل جديد في مجال التصوير الرياضي

المصور أحمد حسين: لابد من مواكبة كل جديد في مجال التصوير الرياضي


‏كتب-‏ابراهيم مدكور
قال مصور النادي الأهلي أحمد حسين، إن مواكبة كل جديد في عالم التصوير الرياضي لم يعد رفاهية في ظل التطور السريع بالمجال على مستوى الأفكار والمعدات المستخدمة.
وقدم حسين صور مميزة في العديد من البطولات المهمة التي شارك فيها كمصور للنادي الأهلي من بينها  بطولة دوري أبطال إفريقيا ‏لعام ‏‏2023 والدوري المصري للعام نفسه وكأس مصر والسوبر المصري مع فريق كرة القدم، كذلك لقب الدوري ‏العام والكأس والبطولة العربية مع فريق السلة.‏
وأشار مصور النادي الأهلى إلى ضرورة المتابعة الدائمة لكل ما يحدث في العالم بمجال التصوير الرياضي وخاصة الأندية الكبرى في أوروبا التي تحرص على وضع بصمة جديدة مع كل موسم كروي لإيجاد صلة أكبر من الجمهور.
وأوضح حسين أن العمل في مجال التصوير الرياضي له متعة خاصة نظرًا للأحداث الكثيرة المهمة التي تمر على المصور على مدار الموسم الكروي فضلا عن اقترابه من نجوم الألعاب المختلفة وحصوله على فرصة توثيق لحظات تاريخية.
ونوه حسين إلى المسؤولية التي تقع على عاتق المصور الرياضي خلال المباريات المصيرية من أجل نقل الأحداث بصورة دقيقة ومميزة للجمهور، لذلك يحتاج إلى الاستعداد بصورة قوية ودراسة جوانب اللقاءات حتى يصل إلى أفضل نتائج.