وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ يستجيب لاستغاثة «أم البطل» 

وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ يستجيب لاستغاثة «أم البطل» 
وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ يستجيب لاستغاثة «أم البطل» 

كتب - بسيوني الجمل 
في خطوة إيجابية .. استجاب الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ .. لاستغاثة السيدة ياسمين والدة أحد أبطال الشرطة الذين أصيبوا في أحداث ثورة 2013 .. وكلف بإجراء جراحة تثبيت مفصل لها في أسرع وقت .. تابع حالتها الصحية بعد الانتهاء من الجراحة التي أجريت لها بمستشفى كفرالشيخ العام .. علي يد فريق طبي متكامل.

تعود تفاصيل الواقعة إلى 6 أشهر مضت .. عندما سقطت السيدة ياسمين على ذراعها .. ما أسفر عن إصابتها بكسر وخلع في مفصل الذراع وأجريت لها عملية جراحية وقتها .. تبين بعد ذلك حاجتها إلى جراحة أخرى لم يشملها قرار العلاج على نفقة الدولة.

شاهد الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة .. استغاثتها التي نشرتها علي مواقع التواصل الاجتماعي .. وعلي الفور اتصل بالدكتورة سماح جاد مدير عام الطب العلاجي ، والدكتور ياسين رمضان مدير مستشفى كفر الشيخ العام .. ووجه بإجراء الجراحة اللازمة لها.

حرص الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة .. على متابعة حالتها الصحية بعد الانتهاء من الجراحة التي أجريت لها .. ساعة بساعة حتى اطمأن على استقرارها.

وجه الدكتور محمد شقوير وكيل الوزارة .. شكره للدكتورة سماح جاد مدير عام الطب العلاجي ، والدكتور ياسين رمضان مدير مستشفى كفر الشيخ العام .. أعرب عن تقديره للجهود التي بذلها فريق الجراحة المكون من .. الدكتور محمد رشاد قنديل استشاري العظام ، والدكتور محمد موسي نائب العظام ، والدكتور محمد مجدي ، والدكتور أيمن حطب ، والدكتورة آلاء عيد طبيبة التخدير ، والأستاذ محمد عصام فنى التمريض.

وجه وكيل الوزارة الشكر لهم على ما قدموه من خدمات طبية للسيدة ياسمين.