وصول الدفعه الثالثه لصكوك الأضاحي لتوزيعها علي المستحقين بشمال سيناء

تسلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، طنين من لحوم الأضاحي، لتوزيعها على المستحقين، وذلك في حضور اللواء مصطفي محمد رئيس الاداره المركزيه لشئون مكتب المحافظ والشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام المديرية، وعلى غيط، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وصول الدفعه الثالثه لصكوك الأضاحي لتوزيعها علي المستحقين بشمال سيناء
اللواء مصطفي محمد مصطفي مدير مكتب محافظ شمال سيناء

شمال سيناء شرين التيهي 

 

تسلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، طنين من لحوم الأضاحي، لتوزيعها على المستحقين، وذلك في حضور اللواء مصطفي محمد رئيس الإدارة المركزيه لشئون مكتب المحافظ والشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام المديرية، وعلى غيط، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هذه الدفعة من لحوم الأضاحي تعد الثالثة التي ترسلها وزارة الأوقاف للمحافظة، حيث سيجري توزيعها على المستحقين من أبناء مدينة رفح المقيمين بمدينة العريش بشمال سيناء.

ووجه عبدالفضيل ،الشكر لوزارة الأوقاف على الدعم المتواصل لمحافظة شمال سيناء وتوفير الحماية المجتمعية والفكرية لأبناء شمال سيناء، لافتاً إلى أن التوزيع بالتنسيق بين المحافظة ومديريات التضامن الإجتماعي والأوقاف ومجالس المدن.

من جانبه أكد الشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولي بالرعاية والمستحقين في مختلف مراكز ومدن محافظة شمال سيناء، طبقا لتوجيهات المحافظ.

وأضاف علي غيط، مدير عام التضامن الإجتماعي بشمال سيناء أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي علي المستحقين تحت إشراف الوحدات الإجتماعية وبالتنسيق مع مجالس المدن.