شوشه يتفقد الوحدات السكنية خلال زياره الأشقاء الفلسطينين

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء،علي ان مصر من أكبر الداعمين للقضية الفلسطينيه وانها البلد الثاني للأشقاء الفلسطينيين. وقال شوشه، للفلسطينيين العالقين في شمال سيناء خلال زيارة للوحدات السكنيه التي وفرتها المحافظه لهم في حي السبيل بالعريش:"أنتم في بلدكم الثاني مصر وكل طلباتكم مجابه وأن توجيهات فخامه السيد الرئيس بتقديم كافه الخدمات لكم مهما كانت التكاليف".

شوشه يتفقد الوحدات السكنية خلال زياره الأشقاء الفلسطينين
محافظ شمال سيناء

شمال سيناء شرين التيهي

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء،علي ان مصر من أكبر الداعمين للقضية الفلسطينيه وانها البلد الثاني للأشقاء الفلسطينيين.

وقال شوشه، للفلسطينيين العالقين في شمال سيناء خلال زيارة للوحدات السكنيه التي وفرتها المحافظه لهم في حي السبيل بالعريش:"أنتم في بلدكم الثاني مصر وكل طلباتكم مجابه وأن توجيهات فخامه السيد الرئيس بتقديم كافه الخدمات لكم مهما كانت التكاليف".

وأشار المحافظ إلى إنشاء قاعه خدمات وتزويدها بشاشات عرض لمتابعه الأحداث الجاريه ،بجانب إدخال خدمات الإنترنت إلي الوحدات السكنيه وإستكمال باقي التجهيزات الضروريه.

ووجه عبدالفضيل ،الشكر للشعب المصري عامه وأهالي شمال سيناء خاصه على الإستنفار والعطاء في هذه الأزمه، بجانب الشكر للجمعيات الأهلية علي الجهود المبذولة لخدمة الأشقاء الفلسطينيين.

بدورهم وجهه الفلسطينيون بمدينه العريش الشكر للقياده المصريه وفخامه السيد الرئيس وجميع الجهات على حسن إستقبالهم وتوفير كافه الخدمات لهم.

وكان المحافظ قد زار نادي إتحاد سيناء والذي تم تزويده ب 50 سرير بمشتملاتهم لإستقبال المصابين الفلسطينيين بعد تمام الشفاء وتقديم الرعايه الطبيه والصحيه لهم اذا إستلزم الأمر في وجود طاقم تمريض على أعلى مستوى.

وخلال زيارته إلي الوحدات السكنيه التي تم تخصيصها للأشقاء الفلسطينيين بالعريش قام المحافظ بتفقد الوحدات السكنيه ولقاء الأشقاء الفلسطينيين للتعرف على الإحتياجات والمطالب بجانب تفقد المطبخ الذي يتم فيه إعداد الوجبات الغذائية لهم.