شكر وامتنان لشرطة مرور كفرالشيخ

اشاد المواطنين بمحافظة كفرالشيخ بما يفعله رجال شرطة المرور ويؤكدون أنه حقاً عمل يستحق الشكر والتقدير من المجتمع بآسره

شكر وامتنان لشرطة مرور كفرالشيخ

أشاد المواطنين بمحافظة كفرالشيخ بما يفعله رجال شرطة المرور ويؤكدون أنه حقاً عمل يستحق الشكر والتقدير من المجتمع بآسره، سواء أولئك الذين ذهبت أرواحهم فداءً للواطن، أو أولئك الذين يعملون بكل إخلاص ويتفانون في أدائهم على مختلف الطرقات السريعة.

هم رجال لا يمنعهم من أداء مهامهم حر ولا برد ولا ريح ولا مطر، يعملون تحت كل الظروف وفي كل الأجواء .

وهو الضابط الذي قيل عنه برتبة إنسان النقيب محمد رشدي حيث يقوم بواجبه المهني على أكمل وجهٍ، فإنه لم ينسي روح الانسانية بالتعامل مع مواطنين المحافظة، وله العديد من المواقف والتي تدل علي سعة صدره، ومن الجدير بالذكر ان نقدم له كل الشكر والتقدير لما يقوم به من جهد في خدمه المواطنين.

على لسان المواطنين بمحافظة كفرالشيخ: أنه في لفتة إنسانية واجتماعية مليئة بالرجولة، قد انقذ النقيب محمد رشدي اثنين من الغرق وذلك اثناء مروره على بحر ميت يزيد بالقنطرة البيضاء بكفر الشيخ.

وأضاف آخرون في الشارع تحديداً بمحافظة كفر الشيخ بالدور الإنساني الذي يقوم به النقيب محمد رشدي فقال أحد الأشخاص أنه شخصية تتمع "بالمرونة، وإنسان بحق، ولا يميز بين مواطن و مواطن في عمله بل يعامل الجميع بسواسية.

والجدير بالذكر أن رجال المرور بكفر الشيخ تقوم بالتدخل السريع لإعادة الطرق إلى حالها وجعل الحركة فيها انسيابية وسهلة، لتنهي حالة الضيق والضجر للسائرين فيها.

وندرك جميعاً أهمية عملهم وما يعانون منه في هذه الظروف الجوية العصيبة، ونقدر قيمة ما يقدمونه ليرتاح غيرهم.