تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة 2024: نصيحة الرئيس السيسي للخريجين

تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة 2024: نصيحة الرئيس السيسي للخريجين

القاهرة، 29 سبتمبر 2024 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة المصرية، وذلك في مقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة.

حيث تم استعراض مهارات الخريجين في مجال الفنون القتالية بنجاحات حكيمة التي تعتبر مستوى الجاهزية والكفاءة التي تبرز ضباط المستقبل.

وخلال الحفل أكد الرئيس السيسي على المهام الرئيسية التي يقوم به جهاز الشرطة في حماية أمن الوطن، مشيرًا إلى التضحيات الكبيرة التي يقدمها رجال الشرطة في مواجهة التحديات الأمنية، واعتبرها تقديراً للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية وقدراتها.

كما وجه الرئيس رسالة للخريجين الجدد المصريين ومنهم أيضاً الطلاب الوافدين من دولة فلسطين، حثهم فيها على التمسك بالقيم الوطنية والإنسانية الالتزام بأعلى معايير النزاهة لكنة خلال أداء واجباتهم.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالموافقة على منح أوائل الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا نوط الإمتياز من الدرجة الثانية.

كما وجه سيادته التحية والتهنئة لأسر الطلاب والخريجين خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة.

وخلال كلمته أضاف عدة رسائل مضمونها أن المنطقة تمر بظروف صعبة وان الدولة تحرص على توازن سياستنا واستكمل وقال حريصون على ممارسة سياسة تتسم بالتوازن والاعتدال.

والجدير بالذكر أنه أكد على استقرار الأوضاع في مصر وحذر من خطر توسع رقعة الصراع في المنطقة، ونتيجة لذلك وصرح بأن قناة السويس خسرت ما يعادل 6 مليارات دولار تقريبا نتيجة للأحداث الجارية.

وأشار إلى المصريين في كلمته وقال "انتبهوا، الفترة الحالية والشهور الماضية شهدت كماً كبيراً من الشائعات، ونحن ندير أمورنا بشكل يحفظ مصر والمنطقة ما أمكن.

وفي الختام وجه سيادته نصيحة وتحذير لخريجي أكاديمية الشرطة من زيادة الوزن والتدخين.