بساحل شاطيء العريش التحالف الوطني بشمال سيناء يطلق معرضا للمنتج اليدويه لدعم المرأه السيناويه

نظم التحالف الوطني الاهلي التنموي بشمال سيناء معرضا للاسر المنتجه وذلك علي كورنيش العريش لدعم تمكين المرأه وتسويق المنتجات الخاصه بهذه الاسر

بساحل شاطيء العريش التحالف الوطني بشمال سيناء يطلق معرضا للمنتج اليدويه لدعم المرأه السيناويه

شمال سيناء شرين التيهي 

نظم التحالف الوطني الأهلي التنموي بشمال سيناء معرضا للأسر المنتجه وذلك علي كورنيش العريش لدعم تمكين المرأه وتسويق المنتجات الخاصه بهذه الاسر .

وأشارت المهندسه صبحه إبراهيم منسق التحالف الوطني بشمال بسيناء أن سيناء الآن تستمتع بالأمن والأمان الذي غاب عنها عشر سنوات بسبب الظروف التي مرت بها المحافظه، وهذا الأمن والأمان يرجع الفضل له للمولي عز وجل أولا ولمجهود قواتنا المسلحه وشرطتنا المدنيه ووطنية أبناء سيناء.

مشيره إلي أن دور التحالف الوطني الآن هو دعم أبناء سيناء وتعديل الطباع والمورثات التي لا تعد من عادات أبناء سيناء ودعم الشباب للعوده إلي التراث السيناوي، الأصيل وهذا هو الهدف الاساسي للتحالف الوطني الأهلي التنموي بشمال سيناء أن تعد كل يد من أيادي أبناء شمال يدا منتجه مقدمه الشكر للقياده السياسيه علي تقديم كافة اوجه الدعم لأبناء لابناء المحافظه .

وبدورها أوضحت  الأستاذه مني جمعه، عضو الأمانة العامه للتحالف الوطني أن إقامة هذا المعرض كان بناء علي طلب ضيوف سيناء من الأفواج السياحيه ،لكي يقوما بشراء هذه المنتجات التي تعبر عن الطابع السيناوي وقام التحالف بتنظيم حفل فني يضم الدبكه السيناويه، والعديد من الفقرات الفنيه من التراث السيناوي وقامت بدعوة أبناء سيناء لدعم هؤلاء العارضين لانهم يستحقوا الدعم.

وضم المعرض العديد من المشغولات السيناويه والهاند ميد وبعض المنتجات السيناويه سواء زيت زيتون ومخللات والعديد من المنتجات التي تعبر عن الطابع السيناوي.