بحبل في الشرفة..ماهر أنهي حياته شنقًا بسبب خلافات أسرية بدسوق

شهدت قرية النوايجة التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بإقبال عامل عشريني، على إنهاء حياته شنقًا، بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة متدليًا من شرفة منزله ومربوطًا حول رقبته بحبل في الشرفة.

بحبل في الشرفة..ماهر أنهي حياته شنقًا بسبب خلافات أسرية بدسوق
شهدت قرية النوايجة التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بإقبال عامل عشريني، على إنهاء حياته شنقًا،  بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة متدليًا من شرفة منزله ومربوطًا حول رقبته بحبل في الشرفة.
 
 التفاصيل تبدأ في الظهور عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العميد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق يفيد بتلقي المركز بلاغًا من أهالي بقرية النوايجة التابعة لدائرة المركز بإقبال المدعو "ماهر.ف.ع.ت"، 21 عامًا، عامل، على إنهاء حياته شنقًا بمنزل أسرته داخل القرية.
 
انتقل المقدم أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، رفقة النقيب أحمد يسري، معاون مباحث المركز، إلى قرية النوايجة محل البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة متدلية من شرفة منزل المتوفي داخل القرية معلقًة بالرقبة من خلال حبل ويرتدي صاحبها "تي شيرت أخضر وبنطال جينز أزرق".
 
وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة تبين وجود حز حول الرقبة يتراوح طوله من 7 إلى 10 سنتميترًا مع وجود كسر بفقرة الرقبة أسفر إلى حدوث قطع في الحبل الشوكي ما أدى إلى توقف جميع الأجهزة الحيوية بالجسم، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.
 
وبسؤال والديه وشقيقته قرروا أن المتوفي يمر بحالة نفسية سيئة منذ فترة نتيجة خلافات أسرية ولا يتهمون أحدًا بالتسبب في وفاته.
 
حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وصدور بشأن الواقعة.