الغرفه التجاريه بشمال سيناء تدعم التجار بثلاث بروتوكولات في القطاع الصحي

ثلاث بروتوكولات تعقدها الغرفه التجاريه لدعم تجار شمال سيناء في القطاع الصحي عقدت اليوم الغرفه التجاريه بمحافظة شمال سيناء بحضور النائب عزيز مطر رئيس الغرفه وكافة اعضاء مجلس الاداره عدد ثلاث بروتوكولات لدعم تجار شمال سيناء من الناحيه الصحيه عقد البروتوكول الاول بين الغرفه التجاريه ومعمل تحاليل الدكتوره مني حرب

شمال سيناء شرين التيهي 

عقدت اليوم الغرفه التجاريه بمحافظة شمال سيناء بحضور النائب عزيز مطر رئيس الغرفه ،وكافة أعضاء مجلس الإدارة عدد ثلاث بروتوكولات لدعم تجار شمال سيناء من الناحيه الصحيه.

عقد البروتوكول الأول بين الغرفه التجاريه ومعمل تحاليل الدكتوره مني يوسف حرب، بحضور الدكتوره مني ويشمل البروتوكول علي إجراء كافة التحاليل الطبيه الكامله للمنتسبين للغرفه التجاريه، بشمال سيناء بخصم يبدأ من 25% من إجمالي تكلفة التحاليل بالاضافه الي اسعار خاصه لاصحاب الامراض المزمنه من التجار وراغبي الفحص الشامل.

وتمثل بروتوكول التعاون الثاني بين الغرفه التجاريه وشركة هيلثي كير للخدمات الطبيه متمثله في مدير الشركه مصطفي فهمي شعبان، ونص البروتوكول علي أن تقوم الشركه بتجهيز مستلزمات جراحه العظام والعمود الفقري والمفاصل بنسبة خصم تصل الي 20% بالاضافه الي التواصل مع المستشفي والجراح المناسب لإجراء العمليات.

وعقد البروتوكول الثالث بين الغرفه ومركز صبحي مسلم الطبي بحضور مسئولي المركز مصطفي فهمي شعبان ،ووائل عبد الكريم نصر ويقتضي تقديم الخدمه الطبيه لتجار شمال سيناء كالاتي .

الإتفاق علي نسبة خصم تصل إلي 30% علي عمليات العظام وكذلك المستلزمات الجراحيه للعمليات لجميع تجار شمال سيناء واسرهم 

كذلك خصم 30% علي كافة الإشاعات والتحاليل الطبيه بالمركز 

من جهته أكد النائب عزيز مطر، أن مثل هذه البروتوكولات تأتي في إطار خطة الغرفه التجاريه لدعم تجار شمال سيناء في أهم قطاع الا وهو القطاع الصحي. 

كما أشار مطر، إنه جاري عمل عدة بروتوكولات مع العديد من الجهات داخل محافظة شمال سيناء لخدمة التجار واسرهم