استعداداً لموسم الشتاء.. مستقبل وطن بمركز دسوق يوزع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجاً

استعداداً لموسم الشتاء.. مستقبل وطن بمركز دسوق يوزع البطاطين على الأسر الأكثر احتياجاً

أطلق حزب "مستقبل وطن" أمانة مركز دسوق مبادرة "شتاء دافئ"، بتوزيع عدد من البطاطين للأسر الأكثر احتياجا وغير القادرين استعدادا لموسم الشتاء ، وذلك في إطار المبادرات التي يقوم بها المجتمع المدني للمساهمة في مساعدة الأسر الأولي بالرعاية. 

وقال النائب عادل النجار، أمين الحزب بمركز دسوق، وعضو مجلس النواب، إن المبادرة شملت عدد من القري لتحقيق أكبر استفادة لأكثر عدد ممكن من المواطنين، مضيفا أنها تأتي من إيمان الحزب بدوره المجتمعي لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطنين.

اكد المحاسب محمود البيسي أمين التنظيم، أنه تم توزيع عدد من البطاطين في مركز دسوق للمستحقين من أهالينا، لافتا إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة توزيع كميات أخرى وفقا لخطة الأمانة خلال فصل الشتاء الحالى ضمن مبادرة شتاء دافىء لحزب مستقبل وطن.

وأضاف جورج سامي أمين العضوية إن حملة شتاء دافئ تعبر بشكل كبير عن سياسة حزب مستقبل وطن الحريصة كل الحرص على التواصل بشكل مباشر مع المواطنين على ارض الواقع والاطلاع على احتياجاتهم الفعلية.

يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.